تحميل متجر بلاك ماركت Black Market للاندرويد (تحديث 2017)

0

تحميل متجر بلاك ماركت Black Market للتطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد (تحديث 2017)


تحميل متجر بلاك ماركت
تحميل متجر بلاك مارك


ما هو متجر بلاك ماركت الفا ؟

بلاك ماركت ألفا هو متجر متخصص بتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا، بمعنى أنك ستستطيع تحميل التطبيقات المدفوعة على جوجل بلاي والالعاب المهكرة مجانا. بطبيعة  الحال فان متجر بلاك ماركت لا يتوفر على كل التطبيقات الموجودة في الساحة لكن هذا لا ينفي أن تقوم بتجربته والبحث عن التطبيق الذي تريد تحميله به.

في حالة أنك لم تجد ما تبحث عنه في متجر بلاك ماركت، يمكنك الاستعانة بمتاجر تطبيقات الاندرويد الاخرى والتي تقوم بنفس الدور في تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا. ومن بين هذه المتاجر والتي كنا قد تطرقنا لها في مواضيع سابقو نذكر  متجر بلاك ماركت و متجر ابتويد .

في حين توجد متاجر لتحميل تطبيقات الاندرويد العادية وذلك في حالة واجهت مشكلة في متجر قوقل بلاي أو ان كان محضورا في بلدك، ومن بين أفضل تلك المتاجر موبوجيني ، موبو ماركت ، ون موبايل ماركت .

سوق ألفا BlackMarket Alpha متجر الكتروني لتطبيقات اندرويد يتيح لك تحميل تطبيقات هاتفك مجانا,حتى المدفوعة منها الى حد ان البعض سماه بالسوق السوداء.

Blackmart alpha يعتبر أفضل متاجر الاندرويد، اذ يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات المفضلة لديك والتي قد تجدها ايضا على متجر سوق بلاي ايضا لكن ما ستجده هناك هو فقط تطبيقات تجريبية لا تتوفر على جميع خصائص التطبيق الرسمي المعروض للبيع, اما في بلاك ماركت فان التطبيقات المعروضة للبيع ايضا بامكانك تحميلها مجانا. وتقدر بعض الاحصائيات ان التطبيق يحتوي على ما يقارب 93% من التطبيقات المعروضة للبيع في سوق بلاي بشكل مجاني.


مميزات متجر بلاك ماركت ألفا BlackMart Alpha


  • امكانية تحميل التطبيقات المجانية والمدفوعة في بلاك ماركت مجانا.

  • توفر متجر بلاك ماركت بعدة لغات عالمية كالعربية والانجليزية ...

  • يتميز برنامج بلاك ماركت بكفاءة وسرعة كبيرة في البحث على التطبيقات.

  • يقوم القائمون على بلاك ماركت بتحديث دوري واصلاح اخطاء بلاك ماركت .



وغيرها من المميزات التي يتمتع بها برنامج بلاك ماركت

فيديو قصير عن برنامج بلاك ماركت





تحميل برنامج بلاك ماركت BlackMarket برابط مباشر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.